L
o
a
d
i
n
g

عن الشركة

انطلقت شركة زين للتطوير والاستثمار العقاري، منذ عام 2008 كإدارة هندسية وشركة مقاولات وإنشاءات عامة، مما أكسبها خبرة ودراية كبيرة وعميقة بالسوق العقاري المصري مما أهلها وبقوة، وبعد نجاحات الشركة في تنفيذ أكبر المشروعات السكنية بالعديد من المناطق الراقية والمدن الجديدة لنفسها وللغير، أن تكون من أكبر شركات التطوير والاستثمار العقاري.

وقد استطاعت شركة زين، بخبراتها الواسعة في المجال العقاري، حجز مكان متميز على خريطة الاستثمار العقاري، كأحد أبرز الشركات العقارية في مصر، من خلال جودة أعمالها ودقة تنفيذها، وروعة واجهاتها المعمارية.

وتتبنى شركة زين رؤية واضحة تقوم على خبرة طويلة وكبيرة في معرفة طبيعة السوق العقاري المصري وطبيعة وذوق واحتياجات العملاء بمصر، حيث اكتسبتها على مدار سنوات من العمل في مجال المقاولات والإنشاءات والتشطيبات.

كما تعمل زين العقارية على إثراء السوق العقاري من خلال تقديم نماذج عمرانية عصرية بأفضل الواجهات المعمارية وأدق التفاصيل الإنشائية وأجود التشطيبات، بما يلبي رغبات العملاء في الحصول على السكن المثالي مسخرين خبراتنا الاستثمارية، في ذات الوقت، لتحقق أعلى معدلات الأمان والربحية لجميع العملاء عبر مجموعة متكاملة من الحلول الاستثمارية المبنية على دراسات جدوى دقيقة ومعايير علمية مدروسة، تحقق أعلى معايير القيمة المضافة.

اتصل الان